Your First Visit?

-20% OFF FOR THE FIRST CLASSIC HAIR COLORING

quality icon 01

خبراء تجميل

لدينا فريق من خبراء التجميل المدربين تدريباً عالياً وذوي الخبرة ، ويمكنهم تزويدك بأفضل خدمات الصالون المتاحة.

quality icon 02

خدمات عالية الجودة

نحن نفخر بأنفسنا لتقديم خدمات عالية الجودة ومنتجات عالية الجودة فقط ونوظف مصففين محترفين ذوي خبرة.

quality icon 03

منتجات التجميل

نحمل جميع العلامات التجارية والمنتجات الأعلى مثل المكياج أو العناية بالبشرة أو العناية بالشعر أو منتجات العناية بالأظافر.

Salon at Home Services Ras Khaimah

صالون خدمة منزلية في رأس الخيمة

القسم 1
ماذا نقدم
القسم 2
أسعارنا
القسم 3
موقعنا
القسم 4
احجز موعدًا

هل تبحث عن افضل صالون خدمة منزلية في رأس الخيمة؟ لا مزيد من البحث! لقد جابنا المنطقة للعثور على صالون الخدمة المنزلية المثالي الذي يمكن أن يوفر لك جميع احتياجات جمالك.

من تصفيف الشعر إلى مانيكير وباديكير ، هذا صالون خدمة منزلية في رأس الخيمة لديه كل شيء. سواء كنت تبحث عن قص سريع أو علاج باهظ ، فمن المؤكد أنك ستجد الخدمة المثالية التي تلبي احتياجاتك. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن صالون الخدمة المنزلية هذا ولماذا هو الأفضل في المنطقة.

هل تبحث عن صالون خدمة منزلية في رأس الخيمة يقدم خدمات عالية الجودة؟ لا مزيد من البحث! لقد قمنا بتجميع قائمة بأفضل صالون خدمة منزلية في رأس الخيمة التي تقدم خدمات من الدرجة الأولى. من قصات الشعر والتلوين إلى إزالة الشعر بالشمع والتصفيف ، من المؤكد أن هذه الصالونات ستلبي جميع احتياجات جمالك. سواء كنت تبحث عن لمسة نهائية سريعة أو تجديد كامل ، فإن صالون خدمة منزلية في رأس الخيمة لديها ما يناسب الجميع. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن أفضل صالونات الخدمة المنزلية في رأس الخيمة.

إذا كنت تبحث عن أفضل صالون خدمة منزلية في رأس الخيمة ، فلا مزيد من البحث! قمنا بتجميع قائمة بصالونات الخدمة المنزلية الأعلى تقييمًا في المنطقة حتى تتمكن من العثور على ما يناسبك تمامًا. تقدم صالون خدمة منزلية في رأس الخيمة مجموعة واسعة من الخدمات والمنتجات التي من المؤكد أنها ستلبي احتياجاتك ، من تسريحات الشعر إلى قصات الشعر ومنكير الأظافر إلى العناية بالأقدام. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن أفضل صالون خدمة منزلية في رأس الخيمة.

مصففات الشعر لدينا

Styler-01

Alita Willims

- Colourist

Styler-02

Ayesha Lake

- Styler

Styler-03

Alen Smith

- Beautician

Styler-01

Charles Juarez

- Styler

Colour Day Offer!

-10% on haircut
color and make-up

دليل البحث لدينا