Your First Visit?

-20% OFF FOR THE FIRST CLASSIC HAIR COLORING

quality icon 01

Expert Beauticians

Beauty Experts dolor sit amet semiadicing elit maecenas sa faubus mollis expo sail and beauty exten interdum.

quality icon 02

Quality Services

Hair Styling Services sit amet semiadicing elit maecenas sa faubus mollis expo sail and beauty exten interdum.

quality icon 03

Beauty Products

Hair color or Product sit amet semiadicing elit maecenas sa faubus mollis expo sail and beauty exten interdum.

Home Salon Dubai

صالون خدمات منزلية في دبي

مرحبا بكم في صالون الخدمة المنزلية. نحن الرائدون صالون خدمات منزلية في دبي. يمكن لفريقنا من المصممين وخبراء التجميل المحترفين مساعدتك في الظهور بأفضل ما لديك ، سواء كان ذلك لحدث خاص أو لمجرد تصفيف شعرك وأظافرك.

تشمل خدماتنا:

  • قصات الشعر والتلوين
  • علاجات الوجه وإزالة الشعر بالشمع
  • العناية بالأظافر

صالون خدمات منزلية في دبي:

إذا كنت تبحث عن صالون خدمات منزلية في دبي فأنت في المكان الصحيح. قمنا بإدراج بعض من أفضل صالون خدمات منزلية في دبي لك. يقدمون خدمات مثل عمليات تجميل الأظافر والباديكير وقص الشعر وما إلى ذلك.

للعثور على صالون جيد صالون خدمات منزلية في دبي ، يجب على المرء أن يبحث عن أشياء معينة مثل النظافة ونظافة المكان. يجب على المرء أيضًا التحقق مما إذا كان لديهم جميع المعدات اللازمة للقيام بهذه المهمة أم لا. بالإضافة إلى ذلك ، يجب على المرء أيضًا التحقق مما إذا كان يتقاضى أموالًا إضافية إذا كان عليه السفر إلى مكانك أم لا.

صالون خدمات منزلية في دبي هو صالون حلاقة محترف يقدم مجموعة متنوعة من الخدمات لتلبية احتياجاتك. يتمتع المصممون لدينا بسنوات من الخبرة ومستعدون لمساعدتك في قص شعرك وحلاقة وغيرها من العلاجات.

في صالون خدمات منزلية في دبي ، نعتقد أن كل عميل فريد ويستحق عناية خاصة. نحن نقدم مجموعة واسعة من الخدمات للرجال والنساء ، من قصات الشعر البسيطة إلى صبغات الشعر المعقدة والتمويج. كما نقدم تشذيب اللحية وتشذيب الحواجب وعلاجات التجميل الأخرى.

راحتكم هي أولويتنا. سيبذل فريقنا كل ما في وسعه للتأكد من رضاك عن النتيجة!

صالون خدمات منزلية في دبي هي خدمة نمت بسرعة في السنوات الأخيرة. هو نوع من الأعمال التجارية التي تقدم بعض الخدمات للعملاء الذين لا يستطيعون الخروج من منازلهم ، مثل تجميل الأظافر ، والباديكير ، وإزالة الشعر بالشمع ، وعلاجات الوجه أو التدليك.

صالون خدمات منزلية في دبي فرصة ممتازة لأولئك الذين يرغبون في بدء عمل تجاري وكسب المال أثناء وجودهم في المنزل. ومع ذلك ، فإن هذا النوع من الأعمال يتطلب الكثير من العمل ليكون ناجحًا ومربحًا.

إذا كنت مهتمًا ببدء صالون خاص بك صالون خدمات منزلية في دبي ، فإليك بعض النصائح لمساعدتك على البدء:

1) اعرف مجال عملك جيدا

2) كن مرنا مع الجدول الزمني الخاص بك

3) كن مبدعا مع تقنيات التسويق
في صالون خدمات منزلية في دبي.

نحن أحد أفضل صالون خدمات منزلية في دبي ونقدم خدمات مثل الأظافر وقص الشعر والوجه وإزالة الشعر بالشمع والمانيكير والباديكير.

أ صالون خدمات منزلية في دبي هو المكان الذي تحصل فيه على تغيير في الموضة. هذه دائمًا تجربة ممتعة لأولئك الذين يحبون المظهر الجيد ويبحثون دائمًا عن أحدث صيحات الموضة في السوق. ليس من الضروري أن تذهب إلى صالون تجميل في كل مرة ترغبين فيها في تصفيف شعرك أو طلاء أظافرك. يمكنك ببساطة حجز موعد مع محترف صالون خدمات منزلية في دبي وتلبية جميع احتياجات جمالك في مكان واحد.

أفضل جزء في هذه الخدمة هو أنها متوفرة على مدار الساعة دون فشل. إذا كنت بحاجة إلى تصفيف شعرك في ساعات غريبة ، فسيكون هذا الخيار مفيدًا جدًا لك. يمكنك الاتصال بهم في أي وقت وحجز موعد وفقًا لراحتك.

يحتوي صالون الخدمة المنزلية في دبي على العديد من الخدمات المتنوعة مثل العناية بالأظافر ، والباديكير ، وإزالة الشعر بالشمع ، والخيط ، وعلاجات الوجه وغيرها الكثير. لكل عميل متطلبات مختلفة لذلك تقدم هذه الصالونات خدمات مخصصة وفقًا لاحتياجات العميل. لديهم موظفين محترفين مدربين تدريباً جيداً في مجالات تخصصهم مما يجعلهم مثاليين لأي نوع من الوظائف سواء كانت كبيرة أو صغيرة!

أهلاً،

أنا أخصائية معالجة تجميل محترفة مع أكثر من 5 سنوات من الخبرة. لقد عملت في صالونات مختلفة في دبي وتعلمت العديد من التقنيات. يمكنني القيام بأي نوع من أنواع إزالة الشعر بالشمع والخيط وعلاجات الوجه في منزلك أو مكتبك.

كما أنني أقدم تشكيل الحواجب وإزالة الشعر بالشمع وتشذيب الشفاه والتلوين وإطالة الرموش وغير ذلك الكثير! خدماتي متوفرة بأسعار معقولة جدا.

يمكنك الاتصال بي لمزيد من التفاصيل حول خدماتي / باقاتي / أسعاري وما إلى ذلك.

Our Stylers

Styler-01

Alita Willims

- Colourist

Styler-02

Ayesha Lake

- Styler

Styler-03

Alen Smith

- Beautician

Styler-01

Charles Juarez

- Styler

Colour Day Offer!

-10% on haircut
color and make-up

Our Lookbook