خدمة صالون منزلية في أبوظبي

نحن نقدم خدمة صالون منزلية في أبوظبي ، حيث يمكنك قص شعرك وتصفيفه في راحة منزلك. استمتع بملاذ هادئ بعيدًا عن صخب الحياة في المدينة ، مع المرطبات والموسيقى والموظفين المحترفين الذين يكرسون جهودهم لجعلك تبدو جيدًا.

صالون هوم سيرفس هو خدمة شاملة لجميع خدمات التجميل الخاصة بك. دعنا ندللك بخدمات التجميل المخصصة لدينا لتجعلك تشعر وكأنك أميرة في يومك الخاص. سوف يتحول منزلك إلى ملاذ أنيق بمساعدة فريقنا المحترف من خبراء التجميل.

نحن ملتزمون بمساعدتك على تحقيق صحة شعرك من خلال تكوين شعر صحي وحياة رائعة.

عملنا مبني على مبادئ النزاهة والكفاءة المهنية. نحن نقدم خدمة عملاء استثنائية ومرونة في تحديد مواعيد الزيارات ونتائج يمكن الاعتماد عليها. صالون خدمة منزلية في أبو ظبي.

صالون آت هوم – مقدم خدمات تجميل منزلي محترف ، يقدم مجموعة متنوعة من خدمات الشعر والمكياج لتلبية جميع احتياجاتك. من اللمسات البسيطة إلى التحولات الأكثر تعقيدًا ، نحن قادرون على تلبية جميع احتياجاتك. سيحرص فريقنا من المصممين وفناني المكياج الموهوبين على أن تبدين في أفضل حالاتك!

نقدم الخدمات التالية:

خدمات الشعر:

حلاقة وتصفيف الشعر (رجال ونساء)
تصحيح الألوان (الإبرازات)
فرد الشعر / علاج الكيراتين / تمليس دائم / تفجير برازيلي / تمليس الشعر المجعد /
صبغ ملون / وصلات شعر (وصلات مشابك)

تبحث عن أفضل خدمة صالون منزلية في أبوظبي، فأنت في المكان الصحيح ، نحن صالون راسخ يقدم مجموعة واسعة من خدمات التجميل والعافية ، فريقنا ذو خبرة عالية ومدرب ليقدم لك أفضل خدمة.لقد قمنا بخدمة عملائنا على عتبة بابهم خلال السنوات القليلة الماضية واكتسبنا سمعة طيبة بينهم.

لدينا مجموعة واسعة من الخدمات التي تشمل:

• حلاقة شعر

• صبغ شعر

• مانيكير وباديكير

• الصبح والخيط

• ملحقات رمش

هل تبحثين عن افضل صالون لتصفيف الشعر في ابوظبي؟ في صالون الخدمة المنزلية ، نقدم خدمات عالية الجودة للعناية بالشعر للرجال والنساء من جميع الأعمار. نحن نقدم مجموعة واسعة من خدمات الشعر بما في ذلك قصات شعر الرجال ، وقصات الشعر للسيدات ، وخدمات التلوين والمزيد. مع أكثر من 25 عامًا من الخبرة في الصناعة ، فإن فريقنا مكرس لتقديم خدمة استثنائية لكل عميل.

في صالون الخدمة المنزلية ، نقدم مجموعة واسعة من خدمات الصالون التي تشمل:

قصات شعر
خدمات الألوان
تسريحة شعر

نحن خدمة صالون منزلية في أبوظبي.

نحن هنا لنقدم لك أفضل الخدمات في المنطقة بأسعار في متناول الجميع. نقدم أنواع مختلفة من الخدمات مثل مانيكير وباديكير وإزالة الشعر بالشمع وتشذيب الحواجب وغيرها. نحن نقدم جميع أنواع علاجات التجميل على عتبة داركم بأسعار في متناول الجميع. يمكنك أيضًا اختيار خدمة واحدة أو خدمتين في وقت واحد وفقًا للمتطلبات والراحة. فريقنا مدرب جيدًا وذو خبرة ، لذا سيتأكدون من حصولك على أفضل خدمة ممكنة. نحن نقدم خدمة التوصيل والتوصيل داخل دائرة نصف قطرها 3 كيلومترات من موقعنا. لذا اتصل بنا اليوم وحدد موعدًا لعلاج جمالك!

Abu Dhabi home salon services

خدمات الشعر والمكياج أبو ظبي الإمارات العربية المتحدة

خدمات الشعر والمكياج أبو ظبي الإمارات العربية المتحدة ، خدمات الشعر والمكياج في أبو ظبي الإمارات العربية المتحدة ، خدمات الشعر والمكياج في أبو ظبي الإمارات العربية المتحدة ، خدمات الشعر والمكياج في أبو ظبي الإمارات العربية المتحدة ، خدمات الشعر والمكياج في أبو ظبي الإمارات العربية المتحدة ، خدمات الشعر والمكياج في أبو ظبي الإمارات العربية المتحدة ، خدمات الشعر والمكياج في أبو ظبي الإمارات العربية المتحدة ، خدمات الشعر والمكياج في أبو ظبي الإمارات العربية المتحدة ، خدمات الشعر والمكياج في أبو ظبي الإمارات العربية المتحدة.

أنا مصفف شعر محترف وفنان مكياج ، ولدي شغف قوي بالشعر والمكياج. أنا مصفف شعر مقيم في أبو ظبي ، لكن يمكنني السفر إلى منزلك أو غرفة الفندق في أي مكان في الإمارات العربية المتحدة.

أنا متواجد على أساس يومي ويمكنك الحجز لي على أساس كل ساعة أو نصف يوم.

أقدم خدمات مثل:

  • تطبيق مكياج – زفاف ، حفلة موسيقية ، إلخ
  • تصفيف الشعر – إشبينة العروس ، مناسبة خاصة ، إلخ
  • مكياج المناسبات – حفلات الزفاف والمناسبات

الشعر والمكياج خدمة صالون منزلية في أبوظبي

نحن نقدم أفضل خدمات الشعر والمكياج في أبو ظبي. نحن الشركة الوحيدة التي تقدم مجموعة كاملة من الخدمات الشخصية لحفل الزفاف الخاص بك أو أي مناسبة خاصة أخرى. سيجعلك فريقنا من الفنانين المحترفين والموهوبين تشعر وكأنك أميرة في يومك الخاص.

تم تدريب فنانين الشعر والمكياج الحائزين على جوائز على أحدث الاتجاهات والتقنيات. جميع منتجاتنا نباتية وخالية من القسوة وصديقة للبيئة. نقدم جميع الخدمات مثل تسريحات العرائس والمكياج ، وتصفيف شعر العروس ، والمكياج ، وشعر ومكياج زهرة فتاة ، والدة العروس (MOB) وأم العريس (MOG) والشعر والمكياج ، والتصوير الفوتوغرافي للبدوار ، والتصوير الفوتوغرافي لحديثي الولادة ، وتصوير الأمومة ، والأطفال.
التصوير الفوتوغرافي وأكثر من ذلك بكثير!

نحن فريق من مصففي الشعر المحترفين وفناني الماكياج. نحن نقدم أفضل الخدمات لعملائنا في منازلهم.

يمكنك حجز موعدك معنا عبر الإنترنت ، من خلال البريد الإلكتروني أو الهاتف. سيكون فريقنا على بابك في غضون 30 دقيقة بعد الحجز.

خدمة صالون الزفاف في المنزل في أبو ظبي

خدمة صالون الزفاف في المنزل في أبو ظبي هي مركز علاج تجميل محترف يقدم خدمات راقية بأسعار معقولة. يقدم فريق الخبراء لدينا علاجات تجميل شخصية ومخصصة وفاخرة ليوم الزفاف لتجعلك تبدو في أفضل حالاتك على الإطلاق في يومك الخاص.

نحن فريق من المهنيين المتحمسين مع سنوات من الخبرة في الصناعة. نحن نتفهم أن كل عروس تريد أن تبدو بأفضل مظهر في يومها الخاص ونحن هنا لمساعدتك في تحقيق هذا المظهر من خلال تقديم خدماتنا في المنزل في أبو ظبي.

يتكون فريقنا من مصففي الشعر وفناني الماكياج وفنيي الأظافر وخبراء التجميل الذين سيضمنون شعورك بالراحة أثناء موعدك معنا. نحن نفخر بعملنا ونريد منك أن تشعر بالثقة بشأن الطريقة التي تنظر بها في يومك الكبير ، لذا فإننا نتجاوز ما هو متوقع منا كمقدمي خدمات صالون الزفاف المحترفين في أبو ظبي.

تعد خدمة صالون الزفاف في المنزل في أبو ظبي من أهم الخدمات التي نقدمها. صالون الزفاف هو المكان الذي يجتمع فيه جميع ضيوف العروس قبل الاحتفال. إنه مكان حيث يمكن للناس أن يجتمعوا ويستمتعوا بأنفسهم ، أثناء انتظار وصول العروس. يجب أن يكون جو هذه الغرفة مميزًا وفريدًا للغاية ، لأنه سيظل في الذاكرة لفترة طويلة.

ستشمل خدمة صالون الزفاف في المنزل في أبو ظبي جميع الأشياء الضرورية لخلق جو مذهل:

– زخرفة جميلة بالورود والشموع والبالونات وأكثر من ذلك بكثير ؛

– قائمة تشغيل موسيقية تجعل الجميع يشعرون بالسعادة ؛ – مصور محترف يلتقط الصور من زوايا مختلفة.

– فنانو مكياج محترفون سيجعلون كل امرأة تبدو رائعة في يومها الخاص ؛

إذا كنت تبحث عن خدمة صالون أعراس في أبو ظبي ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. لدينا مجموعة ممتازة من الباقات التي يمكن أن تلبي احتياجات جميع عملائنا. يقع صالوننا في الخوانيج ، ويبعد 10 دقائق فقط بالسيارة عن مطار أبوظبي الدولي.

تشمل خدماتنا:

  • تسريحة شعر
  • تطبيق مكياج
  • مانيكير وباديكير
  • الصبح

    خدمة صالون الزفاف في المنزل في أبوظبي

الزفاف هو من أثمن لحظات الحياة. إنه يوم تكون فيه محاطًا بأسرتك وأصدقائك الموجودين لدعمك في هذه المناسبة الخاصة. سترغب بالتأكيد في أن تبدو بأفضل ما لديك في هذا اليوم ، لذلك لدينا بعض النصائح لك التي يمكن أن تساعدك على الظهور بمظهر رائع وجاهز للاستمتاع
يومك الكبير.

نصائح مكياج:

من الجيد الاستعانة بفنان مكياج محترف لمساعدتك في مكياجك إن أمكن. بهذه الطريقة ، يمكنهم استخدام خبراتهم وخبراتهم لمساعدتك على الظهور بمظهر رائع في يومك الخاص. إذا لم يكن ذلك ممكنًا ، فإليك بعض النصائح التي ستساعدك في التأكد من أنك تبدين جميلة:

اختر ألوانًا طبيعية تكمل لون بشرتك
استخدمي محدد الشفاه قبل وضع أحمر الشفاه أو اللمعان
استخدم الألوان الفاتحة على الجفون والألوان الداكنة حول العينين للتعريف والعمق

خدماتنا

خدمات تصفيف الشعر

خدمات المكياج

خدمات مستحضرات التجميل

خدمات طلاء الأظافر

مصففات الشعر لدينا

Styler-01

Alita Willims

- Colourist

Styler-02

Ayesha Lake

- Styler

Styler-03

Alen Smith

- Beautician

Styler-01

Charles Juarez

- Styler

ماذا يقول عملاؤنا

This Beauty Salon was fearful to get hair cut off and colored.. but the experience at The Lounge was amazing and wonderful. Mari colored my hair she is skilled, caring and personable. It was really a pleasure to be here. The salon to the in all of us seeking a great place to get her hair color more beautiful.

Client-01

Sophia Zole 

Hair Cutting

Traveling and was fearful to get hair cut and colored.. but the experience at The Lounge was amazing and wonderful. Mari colored my hair she is skilled, caring and personable. It was really a pleasure to be here. The salon to the wary woman in all of us seeking a great place to get her hair color tresses done!

Client-02

Freddie Morris 

Face Make-up

This Beauty Salon was fearful to get hair cut off and colored.. but the experience at The Lounge was amazing and wonderful. Mari colored my hair she is skilled, caring and personable. It was really a pleasure to be here. The salon to the in all of us seeking a great place to get her hair color more beautiful.

Client-02

Sophia Zole 

Hair Cutting

Traveling and was fearful to get hair cut and colored.. but the experience at The Lounge was amazing and wonderful. Mari colored my hair she is skilled, caring and personable. It was really a pleasure to be here. The salon to the wary woman in all of us seeking a great place to get her hair color tresses done!

Client-01

Freddie Morris 

Face Make-up

Book Your visit






    nail color services
    lip color services
    make up
    keratin treatment
    eye makeup
    curly hair