Your First Visit?

-20% OFF FOR THE FIRST CLASSIC HAIR COLORING

quality icon 01

خبراء تجميل

لدينا فريق من خبراء التجميل المدربين تدريباً عالياً وذوي الخبرة ، ويمكنهم تزويدك بأفضل خدمات الصالون المتاحة.

quality icon 02

خدمات عالية الجودة

نحن نفخر بأنفسنا لتقديم خدمات عالية الجودة ومنتجات عالية الجودة فقط ونوظف مصففين محترفين ذوي خبرة.

quality icon 03

منتجات التجميل

نحمل جميع العلامات التجارية والمنتجات الأعلى مثل المكياج أو العناية بالبشرة أو العناية بالشعر أو منتجات العناية بالأظافر.

Home salon Ajman

خدمات صالون منزلية في عجمان

خدمات صالون منزلية في عجمان من أشهر خدمات صالون منزلية في عجمان. نحن نخدم عملائنا منذ أكثر من عقد الآن ولدينا سمعة طيبة لخدماتنا عالية الجودة. لدينا فريق من المهنيين ذوي الخبرة والمدربين تدريباً جيداً الذين يعملون ليلاً ونهارًا لتزويدك بأفضل النتائج الممكنة. نحن معروفون بخدماتنا عالية الجودة التي نقدمها بأسعار معقولة.

لدينا فريق من المحترفين مدربين تدريباً عالياً وذوي خبرة في جميع أنواع تقنيات تصفيف الشعر والتلوين والقص حتى يتمكنوا من تزويدك بأفضل النتائج الممكنة. يتكون طاقم العمل لدينا من مصففي شعر ، وملونين ، وفناني مكياج ، وفنيي أظافر ، وموظفي إزالة الشعر بالشمع ، والذين سيساعدونك في اختيار النمط المناسب وفقًا لشكل وجهك ، ونوع بشرتك ، وتفضيلات اللون.

يقدم خدمات صالون منزلية في عجمان خدمات التجميل المنزلية مثل تلوين الشعر وتصفيف الشعر وتطبيق المكياج وغير ذلك الكثير على عتبة داركم بأسعار معقولة. إذا كنت تريد أن تبدو جميلًا دون الخروج ، فهذا هو المكان الذي ستجد فيه كل ما تحتاجه من الرأس إلى أخمص القدمين!

خدمات صالون منزلية في عجمان. نحن أفضل مصفف شعر في عجمان ونقدم خدمات قص الشعر للعملاء من جميع أنحاء العالم لأكثر من عقد من الزمان. نقدم مجموعة من الخدمات بما في ذلك قصات شعر الرجال ، وقصات شعر السيدات ، وقص شعر الأطفال ، وتزيين اللحية ، وخدمات التلوين. سيضمن فريقنا المكون من محترفين مدربين تدريباً عالياً حصولك على أفضل تجربة حلاقة ممكنة في المنزل.

تبحث عن خدمات صالون منزلية في عجمان؟ نحن وجهتك الواحدة. في صالوننا ، نقدم مجموعة واسعة من علاجات التجميل بما في ذلك عمليات تجميل الأظافر والباديكير وعلاجات الوجه. خبراء التجميل لدينا مؤهلون تأهيلاً عالياً وذوي خبرة ويضمنون حصولك على أفضل الخدمات في عجمان. لدينا أيضًا فريق من خبراء التجميل الموهوبين الذين يقدمون مجموعة من الخدمات لتلبية جميع احتياجاتك.

نحن نقدم خدمات عالية الجودة بأسعار معقولة. موظفونا مدربون تدريباً عالياً وذوي خبرة لمساعدتك في أي مخاوف تتعلق بالجمال قد تكون لديك. نحن نستخدم فقط أفضل المنتجات من العلامات التجارية المشهورة مثل ريفلون و لوريال و لاكمي والمزيد. يقدم صالوننا مجموعة واسعة من الخدمات بما في ذلك قص الشعر ، وتلوين الشعر ، وعلاجات الوجه ، وخدمات إزالة الشعر بالشمع.

يمكن لعملائنا الاستفادة من خصوماتنا الحصرية على مختلف الخدمات التي نقدمها. سيساعدهم هذا على توفير المال في ميزانيتهم مع الحصول على أفضل خدمة بأسعار معقولة. كما نقدم خدمة التوصيل المجاني إلى المنازل لجميع عملائنا في جميع أنحاء منطقة عجمان حتى يتمكنوا من الاستمتاع بعلاج التجميل المفضل لديهم وهم جالسون في المنزل بشكل مريح دون الحاجة إلى الخروج من منازلهم

نحن خدمات صالون منزلية في عجمان. نقدم مجموعة واسعة من الخدمات للرجال والنساء والأطفال ؛ بما في ذلك واكس للوجه والجسم والمانيكير والباديكير وأكثر من ذلك بكثير.

لدينا فريق من خبراء التجميل المحترفين الذين يقدمون خدمات عالية الجودة في منزلك أو مكتبك.

أسعارنا تنافسية ، ونقدم خدمة احترافية بابتسامة.

مصففات الشعر لدينا

Styler-01

Alita Willims

- Colourist

Styler-02

Ayesha Lake

- Styler

Styler-03

Alen Smith

- Beautician

Styler-01

Charles Juarez

- Styler

Colour Day Offer!

-10% on haircut
color and make-up

دليل البحث لدينا